تسبب في تعليق النشاط الرياضي بالمملكة

النصر يتبع خطة الهلال لمواجهة كورونا

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٦ مساءً
النصر يتبع خطة الهلال لمواجهة كورونا
المواطن - محمد سمعه

تسعى جميع الأندية في المملكة، لاتباع كافة الطرق الممكنة، وذلك من أجل حماية أنفسها ولاعبيها من فيروس كورونا، الذي انتشر مؤخرًا في أكثر من دولة حول العالم.

وعلى الرغم من أن نادي النصر ومدربه البرتغالي روي فيتوريا طالبا لاعبي الفريق الكروي الأول بالبقاء في المنازل كإجراء احترازي من كورونا، ولكن وفقًا لما ذكرته تقارير صحافية فإن النصر قرر التعاقد مع شركة طبية متخصصة في التعقيم، لتعقيم كل أركان النادي وغرف اللاعبين بصورة منتظمة كما فعل الهلال بالضبط.

جدير بالذكر أن روي فيتوريا كان منح لاعبي النصر راحة من التدريبات لمدة 3 أيام بدأت من الأحد الماضي بعد قرار تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وقبل تعاقد النصر مع الشركة المتخصصة في التعقيم، كانت الخطوة الأولى من نادي الهلال حيث أعلن حساب الهلال الرسمي في تويتر يوم السبت الماضي عن تعاقد إدارة النادي مع شركة متخصصة في المجال الطبي والتعقيم، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات الحكومية لمنع انتشار كورونا.

وعملت الشركة على تعقيم كافة مرافق النادي ونشر المعقمات في جميع إدارات النادي بالتنسيق مع الإدارة الطبية في النادي، ونفذت الإدارة الطبية بالنادي حملة توعوية سعيًا منها لوقاية وحماية منسوبي ولاعبي الهلال من فيروس كورونا.