بسبب معاناته من إصابة

تأجيل دوري الأبطال يمنح سواريز فرصة ذهبية

الثلاثاء ١٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٩ مساءً
تأجيل دوري الأبطال يمنح سواريز فرصة ذهبية
المواطن - مروة نبيل

يسمح تأجيل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة شهر، لمهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، باللحاق بالفريق، حال تحسنت الأوضاع فيما يتعلق بفيروس كورونا، وتأهل البارشا إلى الأدوار النهائية.

وكان من المقرر أن يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول في 30 مايو، أي بعد 3 أسابيع من الوقت المقرر لتعافي سواريز، الذي خضع لجراحة في الركبة اليمنى في يناير الماضي.

وتوقع الجهاز الطبي لنادي برشلونة الإسباني، أن يستغرق تعافي سواريز 4 أشهر، إلا أنه وضع أمام نفسه هدف التعافي قبل هذا الوقت.

وتم تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” إلى 2021، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، لتفتح سيناريو جديدًا تأجل معه نهائي دوري الأبطال إلى 27 يونيو.

وفي حالة تحسن الأوضاع الصحية في العالم باستمرار بطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية سيكون سواريز بهذه الصورة قد تعافى بشكل كامل من إصابته.

وقبل توقف البطولة، كانت هناك 4 فرق فقط، قد تأهلت لربع النهائي، وهي لايبزيج وأتالانتا وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، وكانت تتبقى 4 مواجهات أخرى بين برشلونة ونابولي ومانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس وليون وبايرن وتشيلسي.