أثناء تواجده بمنزله

كيف استغل مدافع النصر تعليق النشاط الرياضي ؟

الإثنين ١٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٢ مساءً
كيف استغل مدافع النصر تعليق النشاط الرياضي ؟
المواطن - محمد سمعه

حرص المدافع البرازيلي مايكون لاعب ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على استغلال تعليق النشاط الرياضي بطريقة غريبة، وذلك بعد إصدار المدرب البرتغالي روي فيتوريا قرارًا بإعطاء راحة للاعبي النصر من التدريبات مع تواجدهم في منازلهم خلال الفترة الحالية كإجراء احترازي من فيروس كورونا.

ونشر اللاعب مايكون عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام صورة له وهو يتناول وجبتي المرقوق والجريش، حيث وجّه الشكر لأحد أصدقائه بسبب إحضاره الوجبتين له لتناولهما في منزله.

وكان فيتوريا طلب من لاعبي النصر الالتزام بالبقاء في المنازل، واتباع كافة التعليمات الصحية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن وزارة الرياضة، كانت قررت أول أمس السبت، تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر في المملكة، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، لا يزال المدافع عبدالله مادو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، ينتظر التقرير الطبي النهائي لمعرفة مصيره حول العودة إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن إجراء مادو لعملية جراحية في الركبة من أجل تنظيفها يعني أن موسمه قد انتهى بنسبة كبيرة مع نادي النصر.

وكان مادو رفض مسبقًا إجراء عملية تنظيف الركبة حيث كان يشارك قليلًا مع العالمي ويغيب في كثير من المباريات مما سبب أزمة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.