عاد من إسبانيا

أول رسالة من عبدالله عطيف بعد دخوله الحجر المنزلي

الإثنين ١٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٣ مساءً
أول رسالة من عبدالله عطيف بعد دخوله الحجر المنزلي
المواطن - محمد سمعه

دخل اللاعب عبدالله عطيف نجم نادي الهلال الحجر المنزلي، وذلك بعد عودته من إسبانيا بعد إجرائه لعملية جراحية ناجحة نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن عطيف وجّه رسالة لجماهير الهلال أكد فيها على أنه بخير وسيلتزم بكافة التعليمات للوقاية من فيروس كورونا، وذلك بعد دخوله الحجر المنزلي لمدة 14 يومًا.

وأشار حساب نادي الهلال إلى أن عبدالله عطيف وصل إلى الرياض قادمًا من إسبانيا عن طريق الإجلاء للرعايا السعوديين، وبدأ المكوث في الحجر المنزلي لمدة 14 يومًا اتباعًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقرر عبدالله عطيف خوض فترة التأهيل في الرياض تحت إشراف طبيب نادي الهلال، الذي وضع له برنامجًا بعد أسبوعين من العملية، وستكون هناك زيارات مستمرة للطبيب في برشلونة، للاطمئنان على إصابته.

وسيغيب عبدالله عطيف عن نادي الهلال حتى نهاية الموسم، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أمس الأحد تعليق نشاط كرة القدم في البلاد لموسم 2019-2020 بداية من اليوم الأحد ولمدة 4 أسابيع كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر تويتر بيانًا أكد فيه أن القرار يأتي في إطار حرص اتحاد الكرة الإماراتي على التقيد بالتعليمات واتباع الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الجميع بالإمارات.

إقرأ المزيد