لمشاركة اللاعبين في الألعاب السعودية

اتحاد كرة اليد يعلن إيقاف مسابقاته رسميًّا

الأحد ٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٢ مساءً
اتحاد كرة اليد يعلن إيقاف مسابقاته رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن إيقاف مسابقاته لمشاركة اللاعبين والفنيين والإداريين والمندوبين في منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وأشار اتحاد كرة اليد في بيانه إلى أنه تلقى خطابًا من رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بشأن إقامة دورة الألعاب السعودية الأولى خلال الفترة من 23 مارس وحتى 2 إبريل، مضيفًا أن فريق العمل لهذه الألعاب يحتوي على مندوبين وفنيين من جميع الاتحادات الرياضية المشاركة في هذه الدورة

وتابع: “ولضمان سير العمل والتنظيم الفني والإداري بالشكل المطلوب والمخطط له وإظهار دورة الألعاب السعودية الأولى بالمستوى الذي نتطلع له جميعًا، مما يتطلب الأمر إيقاف جميع برامج الاتحادات المشاركة في الدورة”.

وأضاف: “تقرر إيقاف جميع مسابقات دوري الاتحاد السعودي لكرة اليد ولجميع الدرجات اعتبارًا من 9 مارس، وسوف نوافيكم لاحقًا بالمواعيد الجديدة للمسابقات”.

ومن المقرر أن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية السعودية الأولى، 35 اتحادًا رياضيًّا، وسيتم إقامة 40 لعبة رياضية مع مشاركة 6000 لاعب ولاعبة و5000 متطوع و3000 مسؤول فني وإداري.

وتبلغ قيمة جوائز دورة الألعاب السعودية مليون و400 ألف ريال، بواقع مليون ريال لكل فائز بالميدالية الذهبية و300 ألف لمن ينال الميدالية الفضية و100 ألف ريال لمن ينال الميدالية البرونزية.

إقرأ المزيد