حظ نبيل فقير العاثر لم يمنعه من التألق

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٥ مساءً
حظ نبيل فقير العاثر لم يمنعه من التألق

قدّم اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية نبيل فقير نجم نادي ريال بيتيس الإسباني، مباراة مميزة أمس الأحد ضد نادي برشلونة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2019-2020.

ونجح نبيل فقير في إحراز هدف جميل لنادي ريال بيتيس في شباك برشلونة، في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول حيث حصل على الكرة وجرى بها، حتى وصل إلى دفاع برشلونة ثم سددها بقوة كبيرة على يسار الحارس مارك تير شتيجن حارس برشلونة.

وظل نبيل فقير يقدم مستويات إيجابية في المباراة، حتى تعرض للطرد بالدقيقة السابعة والسبعين من قبل حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس.

ومع طرد نبيل فقير، طُرد اللاعب الفرنسي كليموه لينجليه مدافع نادي برشلونة بالدقيقة الثامنة والسبعين، لتستمر المباراة حتى نهايتها بعشرة لاعبين لكل فريق.

يذكر أن نبيل فقير كان انضم لفريق ريال بيتيس في يوليو 2019 ولمدة أربع سنوات قادمًا من نادي ليون الفرنسي.

وكان نبيل فقير شارك مع المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا، حيث ساهم في تتويج الديكة باللقب للمرة الثانية في تاريخهم.

وحاولت أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي التعاقد مع نبيل فقير أثناء وجوده كلاعب في نادي ليون، لكن ريال بيتيس ظفر بالصفقة لصالحه، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان نبيل فقير قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2018 قبل انطلاق بطولة كأس العالم، لكن ليفربول تراجع عن إتمام الصفقة بسبب وجود إصابة مزمنة في الركبة للاعب نبيل فقير.

ورفض نبيل فقير تمثيل المنتخب الجزائري في عام 2015، وقرر في نفس العام الانضمام للمنتخب الفرنسي وتمثيله حتى الوصول للمنتخب الأول.

ووُلد نبيل فقير في مدينة ليون الفرنسية في يوليو من عام 1993، حيث يبلغ من العمر 26 عامًا.

إقرأ المزيد