الأهلي يحدد بديل جروس

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١١ مساءً
الأهلي يحدد بديل جروس

يبدو أن أيام المدرب السويسري كريستيان جروس في النادي الأهلي، أصبحت معدودة بعدما صرّح الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالراقي مسبقًا أن جروس مهدد بالإقالة إذا لم يُغير قناعاته الفنية.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي قريبًا من ضم المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للسويسري جروس، الذي تعرض لحملة هجومية من قبل جماهير الأهلي بعد التعادل مع نادي العدالة أول أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن فلادان ميلويفيتش كان مُرشحًا لتدريب نادي الزمالك المصري ونادي الهلال في الفترة الأخيرة، لكن الزمالك تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون والهلال تعاقد مع الروماني رازفان لوشيسكو في أول الموسم الحالي.

وكان جروس تولى تدريب الأهلي في أكتوبر الماضي، خلفًا للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته في سبتمبر بعد خسارة الأهلي من نادي الوحدة في الدوري.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي فكرت في إعادة المدرب الوطني صالح المحمدي لتدريب الراقي في حال تمت إقالة جروس خلال الفترة الحالية.

وحول إمكانية إقالة جروس بالفترة الحالية، قال الناقد الرياضي عوض رقعان خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية” قائلًا: “لا يجب أن يتم إقالة جروس في الوقت الحالي، يجب الجلوس معه والفارق بين الأهلي والفرق المتصدرة لا يتجاوز 5 نقاط، وقد تتعثر”.

أما المدرب الوطني جاسم الحربي فقال: “لن يكون هناك استقرار بالنادي الأهلي ما دام الجهاز الإداري غير مستقر مع استمرار جروس، ولكن جلوس نوح الموسى على الدكة وهو من أفضل المحاور بالأهلي من وجهة نظري أمر مستغرب منه”.

المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المرشح لتدريب الأهلي