مصائب #الاتحاد لا تأتي فرادى .. والتراخيص تكشف الحقيقة

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ١:٢٢ مساءً
مصائب #الاتحاد لا تأتي فرادى .. والتراخيص تكشف الحقيقة

واجه نادي الاتحاد أزمة جديدة بعد أزمة النتائج السلبية للفريق الأول لكرة القدم التي أدت إلى إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا أمس السبت.

وكانت لجنة تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قررت إعطاء الرخصة الآسيوية لموسم 2019-2020 لتسعة أندية ورفض طلبات أندية أخرى من بينها الاتحاد.

ولم ينجح الاتحاد رفقة أندية أبها والعدالة والوحدة والرائد والحزم في الحصول على الرخصة الآسيوية بسبب عدم استيفائهم للشروط والمعايير مثل البنية التحتية والأمور المالية.

وأوضح محمد السليم، رئيس لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين، أن المعيار المالي كان السبب الرئيسي وراء عدم منح الاتحاد للرخصة الآسيوية.

وكان الاتحاد ودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية على يد نادي الهلال.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير إخبارية أن اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد، رفض تنفيذ طلب المدرب السابق للاتحاد التشيلي خوسيه لويس سييرا أثناء مباراة الوحدة  السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت القناة الرياضية السعودية نقلًا عن مصادرها: إن المدرب سييرا طلب من بريجوفيتش الاستعداد للمشاركة مع الاتحاد أمام الوحدة لكن الأخير قال للمدرب بأنه مصاب.

وأشارت القناة الرياضية إلى أن الجهاز الطبي للاتحاد أكد سلامة بريجوفيتش وعدم وجود أي إصابة له؛ مما يعني أن المهاجم الصربي تهرّب من المباراة لوجود خلافات بينه وبين المدرب سييرا.