افتتاح جناح جامعة الإمام في الصين

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ١:٤٠ صباحاً
افتتاح جناح جامعة الإمام في الصين

افتتح القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الصين أحمد بن محمد المولد اليوم جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك ضمن ركن المملكة بالمعرض الدولي للكتاب في جمهورية الصين.
وأشاد المولد بالجامعة وما تعرضه من إصداراتها العلمية والثقافية، وما تقدم من إهداءات للمهتمين والمهتمات باللغتين الصينية والإنجليزية.
وفي سياق متصل اطلعت عميدة شؤون المكتبات المشرفة العامة على الجناح الدكتورة مها بنت دخيل الله الخثعمي على جاهزية الجناح لاستقبال الزوار،
وحثت القائمين على الجناح بالتمثيل الجيد للجامعة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، مشيرةً إلى أهمية هذا المحفل الدولي باعتباره وسيلة مهمة للتبادل العلمي والثقافي بين المملكة والصين.
وبينت الدكتورة الخثعمي أن الجناح يبرز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والأدبية التي تعيشها المملكة، في ظل ما تحظى به من دعم وتشجيع من ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، كما شكرت معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري على دعمه ومتابعته وحرصه على الظهور بالشكل المشرف والمتميز.