خبر سار يُهدئ الأوضاع في الهلال

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٠٧ مساءً
خبر سار يُهدئ الأوضاع في الهلال

يسعى نادي الهلال لتجاوز الفترة العصيبة والتي مرّ بها في موسم 2018-2019 عن طريق الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا والاستعداد للموسم الجديد في بطولة الدوري والكأس بصفقات من العيار الثقيل.

ويُذكر أن الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة الهلال سابقًا اعترف أنه ارتكب بعض الأخطاء أثناء إصدار القرارات الإدارية الخاصة بالنادي.

خبر جيد في وقت مناسب

وتحدّث محمد بن فيصل عن بُشرى سارة لجماهير الهلال قائلًا: “أودّ أن أبشركم بأن النادي مقبل على رعايات تاريخية كنت أتمنى أن الظروف كانت طبيعية لإعلانها، ولكن الأهم هو أن تُعلن وتصبّ في مصلحة الزعيم حيث قام الأخوة الأخ فهد الراشد والمهندس طارق التويجري والدكتور سلطان بن سعيد والأستاذ سليمان الهتلان والأستاذ سلطان آل الشيخ بمجهود جبار”.

وأتى هذا الخبر في الوقت المناسب من أجل تخفيف حدّة الغضب لدى الجماهير الهلالية، والتي لم تكن تتوقع خروج الهلال بدون أي بطولة في موسم 2018-2019.

وسيمرّ نادي الهلال خلال الفترة المقبلة بمرحلة غربلة إدارة وفنية حيث من المتوقع إجراء الانتخابات في النادي لاختيار رئيس جديد وأعضاء مجلس إدارة جدد بالكامل بعد إنهاء مرحلة التكليف.

وكان الأمير محمد بن فيصل استقال من رئاسة الهلال عقب الخسارة من نادي التعاون بثنائية دون رد في الدوري السعودي، وكلّفت هيئة الرياضة عبدالله الجربوع لرئاسة الهلال حتى نهاية موسم 2018-2019.