طرح تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
طرح تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب

أعلنت شركة صلة الرياضية، اليوم الاثنين، عن طرح تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب المُقرر إقامتها، مساء يوم الخميس المقبل.

تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب:

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب كالتالي؛ 30 ريالًا الموحدة أفراد وعائلات، 50 ريالًا موحدة الواجهة “F-D”، 75 ريالًا موحدة الواجهة “E”، 300 ريال منصة عائلات، 500 ريال منصة أفراد، و1200 ريال منصة بلاتيني.

وأوضحت شركة صلة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن القسم A مخصص لجماهير الليوث، وسيتم بيع تذاكر مباراة الهلال ضد الشباب المقبلة عبر موقع hilaltickets.com.

الهلال ضد الشباب:

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مباراة الهلال ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتسلح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد الشباب المقبلة، أملًا في تحقيق الفوز؛ وتعثر النصر، ما يمنح الأزرق لقب الدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يأمل الليوث في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الهلال ضد الشباب المقبلة، للحفاظ على مركزه في جدول ترتيب الدوري.

وقبل مباراة الهلال ضد الشباب المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 66 نقطة، فيما يقع الليوث في المركز الثالث بـ54 نقطة.