حكيم زياش يُبدع في مباراة أياكس وتوتنهام ويُحقق رقمًا قياسيًا

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٥١ مساءً
حكيم زياش يُبدع في مباراة أياكس وتوتنهام ويُحقق رقمًا قياسيًا

خطف المغربي حكيم زياش الأنظار إليه خلال مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي التي أُقيمت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

مباراة أياكس وتوتنهام

وانتهت مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي بخسارة الفريق الهولندي على أرضه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علمًا بأن مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب “وايت هارت لين”، انتهت بهزيمة السبيرز بهدف نظيف.

وعلى الرغم من خسارة الفريق الهولندي وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، إلا أن حكيم زياش كان واحدًا من أبرز نجوم مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي، ونجح في تسجيل هدف فريقه الثاني.

حكيم زياش

وبعد هدفه في مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي، رفع حكيم زياش عدد أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 3 أهداف، كما أنه يملك تمريرتين حاسمتين، ليصبح مساهمًا في إحراز الفريق الهولندي لخمسة أهداف خلال منافسات الأدوار الإقصائية في البريميرليج.

وحقق حكيم زياش رقمًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هدفه في مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي، حيث أصبح المغربي ثاني أكثر اللاعبين مساهمة في إحراز الأهداف في مباريات خروج المغلوب خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وساهم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في إحراز 8 أهداف خلال مرحلة خروج المغلوب، يليه حكيم زياش بـ5 أهداف.

مباراة أياكس وتوتنهام تنهي حلم حكيم زياش

وكان يحلم حكيم زياش بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، ومواجهة ليفربول، إلا أن مباراة أياكس وتوتنهام الإنجليزي أطاحت بفريقه من البطولة، إلا أنها جذبت أنظار كبرى الأندية الأوروبية إليه، لتتردد أنباء عن اقترابه من الرحيل عن الفريق الهولندي.