سلاحان أمام الأهلي للعودة لمنصات التتويج

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
سلاحان أمام الأهلي للعودة لمنصات التتويج

لم ينجح النادي الأهلي في إسعاد جماهيره وتقديم المنتظر منه طوال الموسم الجاري، حيث ودّع الراقي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، كما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وفقد الفرصة في المنافسة على لقب بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي كثيرًا من عدم وجود استقرار إداري؛ وذلك بسبب تغيير 3 مدربين في وقت واحد، حيث تمت إقالة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، ثم تم تعيين المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي، والذي لم يستمر كثيرًا ورحل بعد توديع البطولة العربية.

ويتولى المدرب الوطني يوسف عنبر حاليًّا مهمة تدريب النادي الأهلي مؤقتًا حتى التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.

عاملان أمام الأهلي لحصد البطولات:

وكان عبدالله الصبان عضو شرف الأهلي والمرشح لمنصب رئيس النادي قال: الأخطاء الإدارية كلّفت النادي ثلاثة مواسم بدون بطولات.. الأهلي يحتاج إلى المال والفكر، هناك أندية صُرف عليها مليار وموجودة الآن أسفل الترتيب.

وبالفعل الاستقرار المالي والفكري هو ما تحتاجه الإدارة المقبلة للنادي الأهلي؛ وذلك من أجل العودة والمنافسة على البطولات؛ حيث إن موسم 2015- 2016 هو آخر موسم نجح فيه الأهلي في الجمع بلقبي الدوري والكأس.

ويتبقى لـ الأهلي فرصة وحيدة في الموسم الحالي من أجل تصحيح أوضاعه بمحاولة الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، في حال تمكن من الفوز على فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات.