نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول .. إصابة صلاح ورقم الريدز المميز الأبرز

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٤ مساءً
نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول .. إصابة صلاح ورقم الريدز المميز الأبرز

جاءت إصابة صلاح في مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بالأمس، لتُعكر صفو فوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز؛ وتحقيقه لأكثر من رقم مميز.

نتيجة مباراة نيوكاسل ضد ليفربول

وانتهت مباراة نيوكاسل ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان الحدث الأبرز إصابة صلاح وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وسجل أهداف الريدز في مباراة نيوكاسل ضد ليفربول المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، محمد صلاح والبديل ديفوك أوريجي، فيما أحرز هدفي أصحاب الأرض كريستيان أتسو وسالومون روندون.

إصابة صلاح

وظهر النجم المصري بمستوى مميز في مباراة نيوكاسل ضد ليفربول بالأمس، وسجل هدفاً رائعاً لينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 22 هدفاً، ولكن جاءت إصابة صلاح في الدقيقة 72، ليخرج باكياً.

وكانت إصابة صلاح نتيجة كرة مشتركة مع حارس المرمى دوبرفكا، ليخرج النجم المصري باكياً وسط تشجيع كبير من جماهير الفريقين الذي تعاطفوا معه.

الريدز وأرقام مميزة في مباراة نيوكاسل ضد ليفربول

وحقّق الريدز رقماً مميزاً في مباراة نيوكاسل ضد ليفربول بالأمس، بعدما اًصبح أول ناد في تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يضم في صفوفه مدافعين قاما بصناعة أكثر من 10 أهداف في البريميرليج، وذلك وفقاً لشبكة “أوبتا”.

وكان ألكسندر أرنولد قد صنع هدفين للفريق الأول لكرة القدم بالريدز خلال مباراة نيوكاسل ضد ليفربول بالأمس، ليصل رصيده في صناعة الأهداف إلى 11 هدفاً، بالتساوي مع زميله أندرو روبرتسون.

وأصبح يورجن كلوب ثالث مدرب تحقيقاً للنقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال منافسات موسم رياضي واحد برصيد 94 نقطة، خلف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بـ100 نقطة، وجوزيه مورينيو صاحب الـ95 نقطة.