بعد غياب 6 سنوات .. الرياض تتزيّن بمباراة نهائي الكأس

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٣٦ مساءً
بعد غياب 6 سنوات .. الرياض تتزيّن بمباراة نهائي الكأس

عاد ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض لاستضافة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فترة طويلة من استضافة المباراة النهائية في مدينة جدة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت أول أمس يوم الاثنين عن إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والتعاون على ملعب الملك فهد الدولي، كما سيصاحب المباراة النهائية وجود العديد من العروض الترفيهية والعروض الغنائية بوجود الفنان رابح صقر.

الرياض تنتظر مباراة نهائي الكأس من 2013

وكان عام 2013 هو آخر عام استضاف فيه ملعب الملك فهد الدولي مباراة نهائي كأس خادم الحرمين في الرياض بين فريقي الاتحاد والشباب، ووقتها تمكن الاتحاد من الفوز وحصد اللقب على حساب الليث برباعية مقابل هدفين.

ومنذ عام 2014 وحتى 2018 استضاف ملعب ” الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نهائي كأس خادم الحرمين.

وتُقام مباراة الاتحاد والتعاون غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، حيث يسعى الاتحاد للتتويج بلقبه العاشر في البطولة، بينما يطمح نادي التعاون للفوز باللقب الأول في تاريخه.

وكان نادي الاتحاد تأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين على حساب النصر في دور نصف النهائي، بينما تأهل فريق التعاون على حساب نادي الهلال.

ويذكر أن التعاون نجح في الوصول للمرة الثانية في تاريخه للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين بعد الوصول للمرة الأولى في عام 1990.