الهلال يسعى لرد الاعتبار ويرفض معاناة النصر

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٥ مساءً
الهلال يسعى لرد الاعتبار ويرفض معاناة النصر

يخوض نادي الهلال اليوم مباراة غاية في الأهمية أمام نادي التعاون في الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة بين الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى نادي الهلال للثأر والفوز ردًا على توديعه لـ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الماضية من نادي التعاون بخماسية دون رد سببت صدمة كبيرة للجماهير الهلالية المحبة لفريقها.

الهلال يرفض مصير النصر

ويرفض نادي الهلال أن يحدث له كما حدث لنادي النصر، عندما واجه نادي الاتحاد مؤخرًا، حيث خسر النصر في الدوري من فريق الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين، وخسر مجددًا من العميد في كأس خادم الحرمين أول أمس، ليودع النصر البطولة من دور نصف النهائي.

ويدخل الهلال المباراة بمدرب جديد وهو البرازيلي بريكليس شاموسكا والذي تعاقد معه نادي الهلال حتى نهاية الموسم بعد إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وكان الجمهور الهلالي فتح النار على المدرب السابق زوران وعلى إدارة الأمير محمد بن فيصل بسبب تراجع نتائج الهلال في الفترة الأخيرة.

وأصبح نادي الهلال حاليًا مطالبًا بالفوز بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة إلى البقاء والذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا.

وإذا نجح الهلال اليوم، في الفوز على التعاون فسيصعد لصدارة الدوري برصيد 66 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي النصر والذي يتصدر حاليًا.