#الهلال يحرم عمر السومة من تنفيذ وعده لـ عشاق #الأهلي

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٣ مساءً
#الهلال يحرم عمر السومة من تنفيذ وعده لـ عشاق #الأهلي

لم ينجح النجم السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي في قيادة فريقه لعبور الدور النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال بعد الخسارة أمام نادي الهلال.

وعلى الرغم من أن  عمر السومة لم يشارك في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في لقاء الهلال، لكنه حل بديلًا في المباراة ونجح في تقديم مجهود جيد وكان قريبًا من إحراز الهدف الثاني للأهلي في شباك حارس الهلال عبدالله المعيوف.

وبعد خسارة الأهلي من نادي الهلال بركلات الجزاء الترجيحية لم ينجح عمر السومة في تنفيذ وعده لجماهير الأهلي، حيث كان قال بعد فوز الأهلي على القادسية بهدفين لهدف في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إنه سيبذل قصارى جهده وذلك من أجل قيادة الأهلي للمنافسة والفوز ببطولة كأس زايد.

وأصبح عمر السومة وزملاؤه في النادي الأهلي أمام أمر واقع وهو محاولة تقديم أداء إيجابي في بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي والعمل على البقاء في البطولة والذهاب بعيدًا فيها.

وكان المدرب خورخي فوساتي المدير الفني لـ الأهلي اندهش من سؤال طُرح عليه في المؤتمر الصحفي حول عمر السومة بعد لقاء الهلال، حيث وجه الصحفي سؤالًا لفوساتي ينتقده فيه بعد إشراكه عمر السومة وهو غير جاهز بدنيًا للمباراة.

ورد فوساتي على الصحفي قائلًا: هل أنت مدرب متخصص في اللياقة لتتحدث بشأن عمر السومة؟.

واختتم مدرب الأهلي قائلًا: وجهة نظرك تُحترم بشأن عمر السومة.

وبسبب كثرة الإصابات عانى النجم عمر السومة ولم ينجح في تقديم الأداء المنتظر منه مع النادي الأهلي في الموسم الجاري.

وأحرز عمر السومة فقط في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 16 هدفًا في الموسم الجاري.

وكان عمر السومة سجل في شباك الهلال ثلاثة أهداف ” هاتريك” في لقاء الدور الأول في الدوري السعودي بين الهلال والأهلي يوم 21 ديسمبر الماضي.

إقرأ المزيد