برشلونة ضد مان يونايتد .. ميسي عُقدة الفرق الإنجليزية

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:١٠ مساءً
برشلونة ضد مان يونايتد .. ميسي عُقدة الفرق الإنجليزية

تترقب الجماهير مباراة برشلونة ضد مان يونايتد المُقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

وتعول الجماهير كثيرًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في مباراة برشلونة ضد مان يونايتد اليوم، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يتألق أمام الفرق الإنجليزية.

وسجل ليونيل ميسي قبل مباراة برشلونة ضد مان يونايتد اليوم، 22 هدفًا خلال 31 مباراة خاضها أمام الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب آخر في الشامبيونزليج، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وكانت مباراة برشلونة ضد مان يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف دون رد سجله المدافع لوك شو بالخطأ في مرماه، ليُصعب مهمة الشياطين الحُمر.

ويأمل الفريق الكتالوني في الفوز في مباراة برشلونة ضد مان يونايتد اليوم، خاصة أنها على ملعب كامب نو ووسط جمهوره، أملًا في التأهل والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه خلال السنوات الأخيرة.

على الجانب الآخر، يطمح الشياطين الحُمر في الفوز بمباراة برشلونة ضد مان يونايتد اليوم، وخطف بطاقة التأهل، في ظل تحسن مستوى الفريق كثيرًا فنيًا أو نفسيًا تحت قيادة أولي سولشاير، وهو ما ظهر في مواجهة الإياب التي حسمها الفريق الإسباني بهدف عكسي.