#النصر ترند تويتر .. والجماهير: #صداره_غصب

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٠٨ مساءً
#النصر ترند تويتر .. والجماهير: #صداره_غصب

أشعلت جماهير النصر موقع تويتر، خلال الساعات الماضية، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وانتزاع صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسم العالمي ديربي الرياض في الجولة الـ25 لصالحه، بثلاثية مقابل هدفين في الوقت القاتل، لتحتفل جماهير النصر على تويتر بالفوز ضد غريمه الهلال، خاصة أنه منح الأصفر صدارة الترتيب.

وحرص رئيس مجلس إدارة العالمي، سعود السويلم على تهنئة جماهير النصر عبر تويتر بعد نهاية ديربي الرياض، وأطلق هاشتاق صدارة غصب الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا بين محبي الأصفر.

ولا زال هاشتاق صدارة غصب يحتفظ بتواجده في قائمة الأكثر تداولًا في السعودية على موقع التدوينات القصيرة، حيث أبدت جماهير النصر على تويتر عن سعادتها البالغة بحسم ديربي الرياض لصالحه، وانهالت بالإشادة على اللاعبين.

وتفاعل عضو شرف العالمي، فهد المشيقح مع هاشتاق صدارة غصب ونشر صورة لرئيس النصر على تويتر قال: “شكرًا لك فقد صنعت نصرًا لا يقهر.. والشكر موصول لفريق عملك… والقادم أجمل بإذن الله”.

وكتب حساب يحمل اسم “واقع”: “هذا المدرب يستحق نجومية المباراة بتبديلاته.. بعد طرد كنو.. سريعًا قام بسحب الخيبري ونزل الجميعة ليلعب على الطرف الأيسر.. وجعل موسى يلعب تحت رأس الحربة.. جعل بيتروس محور ثابت وجوليانو متقدم.. في شوط المدربين تفوق تفوقًا كبيرًا”.

وعلق أحمد بغدادي على النصر عبر تويتر قائلًا: “صدارة دوري وصدارة هدافين صدارة جمهور وصدارة شعوب العربية”، وقال زهران: “النصر سوف يحقق الدوري غصب”.

وأشاد أحد الجماهير بأداء العالمي في ديربي الرياض، وتغنى بمدرب النصر عبر تويتر وقال: “بكل أمانة النصر استحق الفوز وعرف يوقف مكمن خطورة الهلال (إدواردو) وبرود غير طبيعي للاعبين الهلال”.

وتابع تغريدته قائلًا: “النصر فريق قوي، لكن الهلال أقوى، وربح النصر بسبب مدربهم لعب بتكتيك عالٍ جدًّا، وكذلك لاعبين النصر كانوا في الموعد عكس الهلال تمامًا”.