نجم #الأهلي على رادار بطل أمريكا الجنوبية

الجمعة ١٥ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٥١ مساءً
نجم #الأهلي على رادار بطل أمريكا الجنوبية

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريفر بليت الأرجنتيني يفكر في التعاقد مع اللاعب التشيلي باولو دياز، مدافع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع EL DINAMO أن نادي ريفر بليت حاول التعاقد مع باولو دياز في شهر يناير الماضي، لكن الأهلي رفض رحيل المدافع التشيلي إلا بالحصول على مبلغ وقدره 5 ملايين دولار أمريكي من أجل فسخ العقد عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي.

وقيل أن المحادثات بين اللاعب باولو دياز ونادي ريفر بليت لم تتوقف منذ شهر يناير الماضي، حيث يأمل بطل أمريكا الجنوبية في ضم المدافع التشيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان باولو دياز انضم إلى النادي الأهلي في عام 2018 قادمًا من فريق سان لورينزو الأرجنتيني.

وسجل باولو دياز هدفًا مهمًّا وحاسمًا للأهلي في شباك الوصل الإماراتي في إياب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية مقابل هدف، حيث أقيمت المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال بعد غد في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تُقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وكان ريفر بليت تُوج ببطولة كوبا ليبرتادورس أو دوري أبطال أمريكا الجنوبية على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني في شهر ديسمبر الماضي.