الدوري الإنجليزي .. ليفربول يكتسح واتفورد.. وفوز تشيلسي ويونايتد ومان سيتي

الخميس ٢٨ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٤:٤٩ صباحاً
الدوري الإنجليزي .. ليفربول يكتسح واتفورد.. وفوز تشيلسي ويونايتد ومان سيتي

انتهت– منذ قليل– مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت حفاظ ليفربول على صدارة الترتيب بخماسية في شباك واتفورد.

واكتسح ليفربول نظيره واتفورد بخماسية دون رد، سجل هدفين كل من ساديو ماني وفيرجيل فان ديك، وهدف للنجم ديفوك أوريجي، ليرتفع رصيد الريدز لـ69 نقطة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 40 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في الفوز على توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، سجلها بيدرو وكيران تريبير بالخطأ في مرماه، ليصل رصيد البلوز لـ53 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمد رصيد السبيرز عند 60 نقطة في المركز الثالث.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بهدف دون رد سجلها سيرجيو أجويرو، ليُحافظ على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، وتجمد رصيد الضيوف عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وتمكن مانشستر يونايتد من الفوز على كريستيال بالاس بثلاثية مقابل هدف، سجل هدفين روميلو لوكاكو وهدف آشلي يونج، وسجل لأصحاب الأرض جويل وارد، ليرفع الشياطين الحمر رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتل كريستال المركز الـ14 بـ30 نقطة.

وفاز آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف على بورنموث، سجلها مسعود أوزيل، هينريك مختارين، لوران كوسيلني، بيبر أوباميونج، وألكسدر لاكازيت، وهز شباكه ليس موست، ليحتل الجانرز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، وتجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة بالمركز الـ12.

وتغلب ساوثهامبتون على فولهام بهدفين دون رد، سجلهم أوريول روميو وجيمس وارد براوز، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز الـ19.