الصبغة اللاتينية تُساند الهلال حتى نهاية الموسم

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
الصبغة اللاتينية تُساند الهلال حتى نهاية الموسم

يتطلع نادي الهلال إلى استغلال فترة الانتقالات الشتوية الاستغلال الأمثل؛ وذلك للتعاقد مع الصفقات المناسبة التي تدعم صفوف فريق أزرق العاصمة وتُبقي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال آسيا خلال الفترة المقبلة.

تدعيم الدفاع والهجوم يشغل العقل الهلالي:

ويحتاج الهلال إلى تدعيم مركزي الدفاع والهجوم بلاعب في كل مركز على الأقل للاستمرار في صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت مصادر صحيفة “المواطن“، ذكرت أن نادي الهلال تقدم بعرض قدره 15 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو جوميز نجم نادي أتالانتا الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية.

ويتميز أليخاندرو جوميز بقدرته على اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح الأيسر، حيث بوجوده مع البرازيلي كارلوس إدواردو والمهاجم البيروفي أندري كاريلو سيُشكل الثلاثي سلاحًا هجوميًّا قويًّا بصبغة لاتينية تساعد الهلال على المنافسة وتحقيق النتائج المطلوبة في بطولة دوري أبطال آسيا وفي بطولة الدوري السعودي.

ولم ينجح اللاعب الفنزويلي جيليمن ريفاس في التألق وحجز مكان له في التشكيل الأساسي للزعيم منذ بداية الموسم.

تألق فرنسي بامتياز:

ويتألق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب نادي الهلال بصورة مميزة مع نادي أزرق العاصمة، حيث سجل 12 هدفًا حتى الآن في بطولة الدوري، حيث يتصدر قائمة الهدافين.

ويبحث الهلال في فترة الانتقالات الشتوية عن ضم مدافع قوي، خاصة أن اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا لم يقدم الإضافة المطلوبة لدفاعات نادي الهلال منذ انضمامه لأزرق العاصمة في صيف عام 2018.