آرسنال ضد بيرنلي .. أوباميانج يقود الجانرز للفوز بثلاثية

السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٧ مساءً
آرسنال ضد بيرنلي .. أوباميانج يقود الجانرز للفوز بثلاثية

انتهت مباراة آرسنال ضد بيرنلي، التي أُقيمت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الجانرز بثلاثية مقابل هدف.

وبدأت مباراة آرسنال ضد بيرنلي اليوم بشكل سريع من لاعبي الفريقين، وتمكن الجابوني بيبر أوباميانج من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 14، وواصل لاعبو الجانرز ضغطهم لتعزيز تقدمهم.

وضغط الضيوف أملًا في تسجيل هدف التعادل، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول من مباراة آرسنال ضد بيرنلي بتقدم الجانرز بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة آرسنال ضد بيرنلي اليوم، نجح أوباميانج في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 48، بعد تمريرة مميزة من النجم ألكسندر لاكازيت.

وواصل الضيوف ضغطهم، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب بارنس، وكاد اللاعب جاك كورك أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 70 من أحداث مباراة آرسنال ضد بيرنلي، ولكن خرجت تسديدته بعيدًا.

واستحوذ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز على الدقائق المتبقية من أحداث الشوط الثاني، وتمكن النيجيري أليكس إيوبي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، لتنتهي مباراة آرسنال ضد بيرنلي بفوز المدفعجية.

وبعد مباراة آرسنال ضد بيرنلي في الجولة الـ18، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 12 بالمركز الـ18.

 

 

إقرأ المزيد