مباراة الهلال والأهلي .. تعرف على هدافي مواجهات الفريقين

الجمعة ٢١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٤٧ مساءً
مباراة الهلال والأهلي .. تعرف على هدافي مواجهات الفريقين

تنتظر الجماهير مباراة الهلال والأهلي اليوم التي ستُقام على استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد تشكيلة الفريقين الحالية تواجد عدد من اللاعبين الذين سبقوا وهزوا الشباك في الكلاسيكو، وستكون مباراة الهلال والأهلي اليوم فرصة لزيادة عدد أهدافهم؛ والمنافسة على صدارة قائمة الهدافين في مواجهات القمة.

وقبل مباراة الهلال والأهلي اليوم، هناك 4 لاعبين حاليين من الزعيم سبق لهم التسجيل في شباك الراقي، حيث أحرز سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو 3 أهداف لكل منهما، ويملك محمد الشلهوب هدفين، وسلمان الفرج سجل هدفا.

ونجح 3 لاعبين حاليين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في هز شباك الزعيم بـ6 أهداف، ويتصدرهم السوري عمر السومة صاحب الـ3 أهداف، وسجل حسين المقهوي هدفين، فيما أحرز مهند عسيري هدفًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال والأهلي اليوم، لحصد الثلاث نقاط؛ وتعويض الخسارة أمام الحزم في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الهلال والأهلي اليوم، بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، قبل مباراة الهلال والأهلي اليوم، فيما يقع الراقي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

إقرأ المزيد