الأهلي ووفاق سطيف .. الراقي لتأكيد تفوقه وبطل الجزائر لخطف التأهل

الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٩ مساءً
الأهلي ووفاق سطيف .. الراقي لتأكيد تفوقه وبطل الجزائر لخطف التأهل

تترقب الجماهير مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم، التي ستُقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وانتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب دور الـ16 التي أُقيمت بالجزائر، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بهدف نظيف، سجله اللاعب عبد الرحمن غريب.

ويسعى الراقي لتكرار فوزه في مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم، لتأكيد تفوقه على بطل الجزائر، خاصة أن اللقاء سيُقام على ملعبه ووسط جمهوره، ولتعويض التعادل الأخير أمام الفيحاء في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي على صعوبة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم، في ظل الإصابات التي يُعاني منها الراقي خاصة في خانة الهجوم، مُشددًا على أنه سيتعامل مع لقاء الإياب بشكل مختلف بغض النظر عن الفوز ذهابًا.

ويأمل بطل الجزائر في تحقيق مفاجأة في مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم، بالفوز على الراقي وسط جمهوره، لرد اعتباره بعد هزيمته على ملعبه في لقاء الذهاب، وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ويكفي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي التعادل في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم، من أجل التأهل إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال والمنافسة على اللقب.