لقاء بتروجيت ضد الأهلي .. الفوز يحمي المارد الأحمر من نيران الغضب

الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٥ مساءً
لقاء بتروجيت ضد الأهلي .. الفوز يحمي المارد الأحمر من نيران الغضب

يسعى المارد الأحمر، تحت قيادة المدرب المؤقت محمد يوسف، إلى تحقيق الفوز في مباراة بتروجيت ضد الأهلي، والتي تُقام غدًا ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومر المارد الأحمر بنتائج سلبية في الفترة الأخيرة قبل إقامة لقاء بتروجيت ضد الأهلي، حيث خسر لقب البطولة الإفريقية لصالح نادي الترجي الرياضي التونسي، ثم ودع البطولة العربية من دور الستة عشر لصالح نادي الوصل الإماراتي.

كذلك خسر المارد الأحمر يوم الثلاثاء الماضي من نادي المقاولون العرب بهدف دون رد في بطولة الدوري المصري قبل خوض مباراة بتروجيت ضد الأهلي.

ويذكر أن المدرب محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر استبعاد اللاعب المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق قبل مباراة بتروجيت ضد الأهلي لأسباب فنية وهى المرة الأولى للمدافع المالي منذ انضمامه للنادي الأهلي.

تُقام مباراة بتروجيت ضد الأهلي غدًا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وأكد المدرب محمد يوسف أن المارد الأحمر يركز بقوة على الفوز في مباراة بتروجيت ضد الأهلي؛ وذلك من أجل إنعاش حظوظه للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

وشهدت قائمة المارد الأحمر لمباراة بتروجيت ضد الأهلي عودة النجم المغربي وليد آزارو بعدما غاب في لقاء المقاولون العرب بسبب الإصابة.

قبل إقامة مباراة بتروجيت ضد الأهلي، يتذيل المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد نادي بتروجيت في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

تُقام مباراة بتروجيت ضد الأهلي على ملعب السويس الجديد في محافظة السويس المصرية.

وكانت آخر مباراة بتروجيت ضد الأهلي أقيمت في الدوري المصري انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف في الدور الثاني من الموسم الماضي.

إقرأ المزيد