العمار: اللعب في الشباب شرف.. وأتمنى تمثيل الأخضر بالآسيوية

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ مساءً
العمار: اللعب في الشباب شرف.. وأتمنى تمثيل الأخضر بالآسيوية

أبدى تركي العمار سعادته بالتواجد في صفوف نادي الشباب، مُعربًا في الوقت ذاته عن رغبته في تمثيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس آسيا 2019.

وقال تركي العمار خلال تصريحاته لقناة دوري بلس بعد مباراة الشباب والاتفاق اليوم: “أهدرنا العديد من الفرص، ولم نظهر بالمستوى المطلوب، ونعد الجمهور بأن القادم سيكون أفضل”.

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب واعد في آسيا لعام 2018، قال تركي العمار: “هذه الجائزة جاءت بتوفق من الله ثم بدعم زملائي في نادي الشباب والمنتخب السعودي”.

وبشأن استمراره في صفوف الليوث خلال الفترة المقبلة، قال تركي العمار: “أنا ابن نادي الشباب وأتشرف أن أكون واحدًا مع لاعبيه والدفاع عن ألوان قميصه”.

واختتم تركي العمار تصريحاته بالتأكيد على أن تمثيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هو رغبة جميع اللاعبين، مُعربًا عن طموحه بالتواجد مع الأخضر في كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير المقبل.

وانتهت مباراة الشباب والاتفاق في الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليرفع الليوث رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية.