أجانب النصر .. ماكينة تألق وإبداع لا تهدأ

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٩ مساءً
أجانب النصر .. ماكينة تألق وإبداع لا تهدأ

تشهد منافسات الموسم الرياضي الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأجانب.

وكشفت قناة KSA SPORTS، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وشارك الحارس الأسترالي برادلي جونز في 8 مباريات مع النصر، وخرج بشباك نظيفة في 3 لقاءات، ولعب البرازيلي برونو أوفنيني 9 لقاءات، فيما شارك البيروفي كريستيان راموس في مواجهتين.

ولعب البرازيلي بيتروس ماتيوس 8 مباريات وصنع هدفين، وشارك مواطنه جوليانو دي باولا في 9 مواجهات وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وقام بصناعة هدف، وخاض المغربي نور الدين أمرابط 9 لقاءات، 7 منهم كأساسي، وأحرز 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

وخاض النيجيري أحمد موسى 8 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 7 منهم كأساسي، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 3 آخرين، ولعب المغربي عبدالرزاق حمد الله 6 مواجهات، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع مثلهما.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الثاني في جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع الشباب في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.