رغم الإصابة.. آل سويلم يدعم النصر أمام الشباب

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٥٢ مساءً
رغم الإصابة.. آل سويلم يدعم النصر أمام الشباب

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر، سعود آل سويلم عن حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الشباب، اليوم الجمعة، لمؤازرة العالمي من الملعب، رغم معاناته من الإصابة.

وكان سعود آل سويلم قد شعر بآلام في الركبة، ما استدعى إجراء فحوصات طبية بأحد المستشفيات في العاصمة الرياض، لتتأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي؛ وحاجته لإجراء عملية رتق للرباط، ولكنه أجل إجراءها لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر: “شكرًا لكل من سأل واطمأن عن حالتي الصحية لا أراكم الله مكروها … ولن توقفنا بإذن الله عن متابعة ودعم العالمي”.

وتابع سعود آل سويلم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “جمهور الشمس : اشتاقنا لكم… نلتقي سويًا في الميدان بالرياض لدعم أبطال العالمي”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بنظيره الشباب، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الثاني في جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع الشباب في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.