بيتزي: أُراقب جميع اللاعبين.. ولا يوجد منتخب قوي أو ضعيف

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٤ مساءً
بيتزي: أُراقب جميع اللاعبين.. ولا يوجد منتخب قوي أو ضعيف

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أنه يُتابع جميع اللاعبين، لاستدعاء الأفضل إلى قائمة الأخضر.

وقال بيتزي: “80 % من اللاعبين المتواجدين في هذا المعسكر، كانوا معنا في نهائيات كأس العالم، واستدعاء اللاعبين يكون بناءً على مستوى اللاعبين، فنحن نراقب الجميع ونبحث عن الأجهز”.

وعن اختلاف مستوى المباريات الودية التي يستعد بها المنتخب السعودي لنهائيات كأس آسيا 2019، قال بيتزي: “في كرة القدم لا يوجد منتخب قوي أو ضعيف، الجميع ينافس داخل المستطيل الأخضر والحسم يكون للفريق الأكثر جاهزية”.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة اليمن على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يوم الجمعة، ثم يلعب مع الأردن على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في عمان، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وستنطلق بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، شهر يناير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وتم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، بجانب أفضل 4 منتخبات تحتل المرتبة الثالثة.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، التي تضم كلًا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر.