التجربة العراقية تُفيد الأخضر قبل اختبار اليمن

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٠٣ مساءً
التجربة العراقية تُفيد الأخضر قبل اختبار اليمن

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية قوية أمام نظيره اليمني غدًا الجمعة وذلك في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام مطلع العام المقبل في دولة الإمارات.

وركز المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي على تصحيح الأخطاء والتي ارتكبها الأخضر أمام منتخب العراق، كون مواجهة أسود الرافدين كانت آخر مباراة ودية للمنتخب السعودي في شهر أكتوبر الماضي.

ويسعى بيتزي لتقديم الأخضر غدًا في صورة جديدة، حيث تتطلع الجماهير السعودية لرؤية الأداء الهجومي مع اللمسة الجمالية، خاصة أن الأخضر تعزز بانضمام بعض من لاعبي منتخب السعودية للشباب والذين حققوا بطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا في دولة إندونيسيا مؤخرًا.

ويذكر أن أداء الأخضر في البطولة الرباعية الدولية والتي كانت أقيمت في المملكة، لم يحقق طموحات الجماهير السعودية حيث خسر المنتخب السعودي من البرازيل بثنائية دون رد رغم أن أداء الأخضر كان مقبولًا، وكذلك سقط الأخضر في فخ التعادل أمام منتخب العراق ونجح في تسجيل هدف التعادل بصعوبة بعدما كان منتخب العراق متقدمًا في النتيجة.

ويأمل بيتزي في تجهيز الأخضر بشكل مميز ومؤهل للتألق في البطولة الآسيوية أملًا في انتزاع اللقب للمرة الرابعة في تاريخ الكرة السعودية.

يذكر أن منتخب السعودية حقق اللقب في ثلاث مناسبات كان آخرها في عام 1996 بدولة الإمارات العربية المتحدة.