الأهلي السعودي .. يعود للتسجيل من خارج منطقة الجزاء

الأحد ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٩ مساءً
الأهلي السعودي .. يعود للتسجيل من خارج منطقة الجزاء

واصل الأهلي السعودي تألقه في منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على الباطن في الجولة الرابعة.

وانتهت مباراة الأهلي السعودي والباطن، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بهدفين دون رد، سجلهما المصري عبد الله السعيد في الدقيقة 15، ونوح الموسى في الدقيقة 53.

وتُعد مباراة الباطن هي الأولى التي يتمكن فيها الأهلي السعودي من تسجيل هدفين من خارج منطقة الجزاء في لقاء واحد بمنافسات دوري المحترفين منذ عام تقريبًا.

وكانت آخر مباراة نجح فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي هدفين من خارج منطقة الجزاء أمام نظيره الرائد، وتحديدًا يوم 30 من شهر سبتمبر عام 2017.

وبعد الفوز على الباطن، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي رصيده إلى 10 نقاط، مُحتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلف ناديي الهلال والنصر المتصدرين بـ12 نقطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي لمواصلة الانتصارات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في تعثر الهلال والنصر، وانتزاع الصدارة منهما، لاستعادة لقب الدوري هذا الموسم.