بالصور.. فيراري 488 تتألق بتعديل رائع من Misha Designs‏

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
بالصور.. فيراري 488 تتألق بتعديل رائع من Misha Designs‏

وصلت نسخة فيراري 488 جي تي بي 2017، والمعدلة بطلاء هيكل خارجي باللون الأبيض اللؤلؤي اللامع، مع بعض التعديلات والإضافات الأخرى من شركة Misha Designs لتعديل السيارات.

ويشتمل البرنامج التعديلي الجديد على صادمين أمامي وخلفي جديدين ونوافذ مظللة وسبويلر خلفي وجناح خلفي ضخم من شأنها أن تجعل السيارة مميزة عن أي نسخة أخرى من شقيقاتها.

كما حصلت السيارة الإيطالية الخارقة بموجب هذا البرنامج التعديلي الجديد على مجموعة جنوط مميزة قياس 20 إنش مطلية باللون الأسود اللامع على الحواف وأذرع باللون الأزرق والأسود اللامع حوله.

وتركت شركة Misha Design محرك السيارة دون أي تعديل وهو ما يعني أنها بقيت تستمد قوتها من محرك V8 تيربو سعة 3,9 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 661 حصانًا وعزم دوران مقداره 760 نيوتن/ متر (560 باوند/ قدم).


وتستطيع السيارة بفضل هذا المحرك التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة (0 إلى 62 ميلًا في الساعة) خلال 3 ثوانٍ والوصول إلى سرعة 200 كيلو متر في الساعة (124 ميلًا في الساعة) خلال 8,3 ثانية فقط قبل الوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 330 كيلو مترًا في الساعة (205 أميال في الساعة) والتي على الرغم من أنها ليست الأفضل في فئتها إلا أنها تبقى إحدى أسرع السيارات في العالم.

إقرأ المزيد