مالكوم يحرم راقص السامبا من الانتقال لـ برشلونة

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٤ مساءً
مالكوم يحرم راقص السامبا من الانتقال لـ برشلونة

خضع اللاعب البرازيلي مالكوم نجم نادي برشلونة الإسباني الجديد للفحوصات الطبية في صفوف النادي الكتالوني بعد الانضمام له بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على تويتر أن اللاعب مالكوم خضع للفحص الطبي في المركز الطبي بنادي برشلونة في إقليم كتالونيا.

ويرغب مالكوم في التألق بقوة مع نادي برشلونة في الموسم الجديد وتسجيل الكثير من الأهداف ومحاولة قيادة البارسا نحو التتويج بالبطولات.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قالت أن تعاقد برشلونة مع مالكوم، سيجعل البارسا يصرف النظر عن التحرك والتعاقد مع اللاعب البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن برشلونة حاول جاهدًا التعاقد مع ويليان من نادي تشيلسي، لكن البلوز رفض التفريط في خدماته، خاصة أن المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي لايرغب في رحيل اللاعب البرازيلي.

وخلال الفترة المقبلة سيقاتل برشلونة، بعد تعاقده مع اللاعب مالكوم، للتحرك والتعاقد مع الكثير من الصفقات القوية من أجل محاولة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي روما الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب مالكوم، لكن بوردو الفرنسي خان الاتفاق مع النادي الإيطالي وحول وجهة اللاعب للانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني مقابل 41 مليون يورو.

ويذكر أن نادي روما كان تقدم بعرض قدره 38 مليون يورو للتعاقد مع مالكوم، ولكن بوردو فضل بيعه بسعر أعلى إلى فريق آخر.

سبق للاعب مالكوم اللعب في صفوف نادي كورينثيانز البرازيلي، كما انتقل إلى صفوف نادي بوردو في عام 2016 وتألق مع الفريق لمدة موسمين.

لم يشارك مالكوم مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث لعب فقط من قبل مع منتخب السيليساو تحت عامي 20 و 23.