انطلاق مهرجان الزلفي تاريخ وحضارة.. الشهر الجاري

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٧ مساءً
انطلاق مهرجان الزلفي تاريخ وحضارة.. الشهر الجاري

تشهد محافظة الزلفي في السادس والعشرين من شهر ذي القعدة الجاري انطلاق فعاليات مهرجان (الزلفي تاريخ وحضارة)، الذي تقام فعالياته في قرية علقة التراثية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام ويتضمن العديد من الفعاليات التراثية الثقافية والتاريخية.

وأكد محافظ الزلفي رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ مسفر بن غالب العتيبي خلال لقائه صباح يوم الثلاثاء بمدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بالمحافظة أ. فهد الفايز والمدير التنفيذي لمؤسسة إشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات غازي المسعري أن المهرجان سيشهد إقامة العديد من الفعاليات التراثية والثقافية التي تمثل الموروث التاريخي والثقافي للمحافظة، مؤكدًا أن المهرجان جاء لإتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة وزوارها للاستمتاع ببرامج ترفيهية وثقافية تنبثق من موروث المحافظة وتاريخها الحضاري.

ورفع العتيبي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على ما يوليانه من جهد في سبيل تطوير المنطقة وحرصهما الدائم على كل ما من شأنه تحقيق رفاهية المواطنين في محافظات المنطقة.

ورفع محافظ الزلفي شكره وتقديره للهيئة العامة للسياحة والتراث على دعمها وتبنيها المهرجان والشكر موصول لبلدية محافظة الزلفي على مساهمتها الفعالة في إقامة هذا المهرجان، وكذلك الجهات المشاركة ورجال الأعمال والداعمين، متمنيًا أن يحقق هذا المهرجان أهدافه المرجوة.

إقرأ المزيد