الدوري السعودي للمحترفين .. يجذب السوري أحمد الصالح

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
الدوري السعودي للمحترفين .. يجذب السوري أحمد الصالح

أحمد الصالح اسم ارتبط كثيرًا بالانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الماضية، إلا أن الصفقة كانت تتوقف في اللحظات الأخيرة.

ودخل ناديا النصر والأهلي في مفاوضات مع المدافع أحمد الصالح لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان العالمي من أوائل أندية الدوري السعودي للمحترفين الراغبة في ضم  قائد المنتخب السوري الأول لكرة القدم.

وأغلق النصر باب المفاوضات مع أحمد الصالح بشكل مفاجئ، لتستمر محاولات النادي الأهلي في ضمه، ويتواصل هداف الدوري السعودي للمحترفين عمر السومة معه، لتسهيل عملية انتقاله، وذلك حسبما أكد وكيل أعمال قائد المنتخب السوري حسام حطيني من قبل.

ولم يكن النصر والأهلي فقط الراغبين في ضمه، حيث سبقهما نادي الهلال الذي كان يسعى لضم أحمد الصالح قبل تعاقده مع نادي هينان جياني الصيني، وتواصل مع حطيني عن طريق النجم عمر خريبين، إلا أن الظروف لم تسمح آنذاك بإتمام عملية التعاقد.

وفسخ أحمد الصالح تعاقده بالتراضي مع نادي هينان جياني الصيني، شهر أبريل الماضي، لتعود أنباء مُجددًا عن رغبة الهلال في التعاقد مع المدافع المتألق، قبل أن ينضم لصفوف العربي القطري، في مايو الماضي، ولكنه يرغب في إنهاء التعاقد بشكل ودي.

وكشف نادي العربي عن رغبة أحمد الصالح في الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن وجهة قائد المنتخب السوري ستكون الدوري السعودي للمحترفين الذي يُعد جاذبًا للنجوم.

وينتظم أحمد الصالح في معسكر فريقه الإعدادي المُقام في سلوفينيا، ولكنه يأمل إنهاء التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة، لبدء استعداداته لمنافسات الموسم المقبل مع ناديه الجديد.