هل يدعو وضع النصر الحالي للقلق؟

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٤ مساءً
هل يدعو وضع النصر الحالي للقلق؟

تعيش جماهير النصر حالة من الترقب تجاه تحضيرات فريقها للموسم المقبل، وبالرغم من أن الفريق النصراوي كان من أوائل الفرق التي انتهى موسمها مبكرًا في المنافسة المحلية، إلا أن المشجع النصراوي في انتظار حسم ملف الأجانب الراحلين والقادمين.

أولى الخطوات النصراوية منذ حضور الرئيس الجديد سعود آل سويلم هو التعاقد مع ظهيري الفيصلي سلطان الغنام وحمد آل منصور، كما نجح آل سويلم في توقيع عقد تدريبي مع الأورغوياني دانيال كارينيو صاحب الذكريات الجيدة مع النصراويين قبل 4 سنوات.

تلك الخطوات لم ترتقِ بعد لرضا النصراوي، الذي يرى أن رئيسه أضاع وقتًا طويلًا ما بين التعاقد مع كارينيو وبين ما يحتاجه الفريق اليوم، خاصة مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الموسم السعودي.

وخلال هذه المدة الطويلة أعلن النصر رسميًّا تعاقده فقط مع البرازيلي بيتروس محور ساو باولو، مع مصير غامض للأجانب الحاليين المقيدين في كشوفات النصر وهم المغربي محمد فوزير والكونغولي كابانانجا والتونسي فرجاني ساسي.

ولأن النصر اعتاد في المواسم الماضية تأخر إعداده وانضمام أجانبه، تزداد مخاوف المشجع النصراوي من تكرار هذه الممارسات مع الإدارة الجديدة برئاسة سعود آل سويلم، ولن يرضى في ظل هذا التأخير إلا بعقد أجانب مكتمل مع بداية المنافسة ومفيد لفريقه.