إيفان راكيتيتش .. سحر برشلونة وضعه في منتخب كرواتيا

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٠ مساءً
إيفان راكيتيتش .. سحر برشلونة وضعه في منتخب كرواتيا

لا يزال يقدم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أداء أكثر من رائع مع المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان إيفان راكيتيتش سجل هدف الفوز في ركلات الجزاء الترجيحية للمنتخب الكرواتي في شباك المنتخب الروسي بالأمس ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وتألق إيفان راكيتيتش مع نادي برشلونة الإسباني في موسم 2017-2018 حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، كما وصل مع النادي الكتالوني إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبسبب أسلوب التيكي تاكا والذي تشبع منه إيفان راكيتيتش مع نادي برشلونة، أصبح اللاعب يلعب بنفس الأسلوب مع منتخب كرواتيا حيث يقدم أداء ثنائياً أكثر من رائع مع مواطنه لوكا مودريتش في خط وسط ملعب المنتخب الكرواتي.

ويأمل إيفان راكيتيتش في أن يقود منتخب كرواتيا للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم في إنجاز سيكون فريد من نوعه للكرة الكرواتية.

وكان إيفان راكيتيتش قد تألق مع نادي إشبيلية وفاز بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي ثم انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2014 وفاز مع النادي الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس العالم للأندية في عام 2015 ووقت وجود المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وأعرب إيفان راكيتيتش عن سعادته بعد نهاية مباراة كرواتيا وروسيا بفوز منتخب بلاده وتأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

وأكد إيفان راكيتيتش أنه لا يزال مُصرًّا على تحقيق إنجاز للتاريخ مع المنتخب الكرواتي ومحاولة الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته وفي تاريخ بلاده.

وبعد نهاية كأس العالم يوم الأحد المقبل سيعود اللاعب إيفان راكيتيتش إلى صفوف نادي برشلونة وذلك من أجل الاستعداد وبقوة للموسم الجديد خاصة أن برشلونة سينافس على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.