بالصور.. خزانات مكشوفة وأغطية متآكلة في حديقة القرية التراثية بجازان

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٩ مساءً
بالصور.. خزانات مكشوفة وأغطية متآكلة في حديقة القرية التراثية بجازان

تذمر أهالي منطقة جازان ومرتادي حديقة “القرية التراثية” من وجود خزانات مياه مكشوفة وبعضها أغطيتها أكلها الصدأ؛ ما أدى إلى تخوف الأهالي على الأطفال والنساء ومرتادي الحديقة.

-خزانات مكشوفة :

وتحدث فهد كريري لـ”المواطن“، حيث قال: “إن هذه الخزانات مكشوفة ومليئة بالمياه، وإن أغلب الأغطية التي عليها قد تآكلت بسبب الصدأ المنتشر في هذه الأغطية والتي قد تسبب كارثة إنسانية لا قدر الله في أي وقت.

– مجاورة للملعب :

فيما بين محمد اليامي أن المصيبة الكبرى أن هذه الخزانات المكشوفة مجاورة لأحد ملاعب كرة القدم والذي يقع في داخل الحديقة والتي تقع في الجهة الغربية للقرية التراثية مما أدى إلى تذمر الأهالي وخوفهم على أطفالهم وعلى مرتادي الحديقة ومرتادي هذا الملعب.

-إهمال وعدم الصيانة :

فيما أضاف خالد الحازمي قائلاً: إن هذه الأغطية تسبب مشكلة كبرى للمواطنين والمقيمين في هذه الحديقة وإن الإهمال وعدم الصيانة الدورية تسبب في تآكل هذه الأغطية الأمر الذي شكل خطراً على المارة وخاصة الأطفال والنساء ومرتادي الحديقة.

-مناشدة :

فيما ناشد أهالي المنطقة ومرتادي هذه الحديقة والملعب عبر “المواطن” من الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن ومطالبين بإغلاق هذه الخزانات بأغطية جديدة وصيانتها وذلك من أجل تلافي أي كارثة إنسانية في القريب العاجل.

 

إقرأ المزيد