طلاق الفنانة أحلام .. هنا القصة الكاملة

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٩ مساءً
طلاق الفنانة أحلام .. هنا القصة الكاملة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة تغريدات حول طلاق الفنانة الإماراتية أحلام عبر وسم يحمل اسم “طلاق الفنانة أحلام” الأمر الذي تسبب في ارتباك العديد من المتابعين.
وتفاعل الكثير من المغردين مع الوسم  الذي حلق في الترند خلال ساعات من ظهوره وتباينت التغريدات ما بين غير مصدق ومستعجب ومتوقع لهذا الأمر.

الفنانة أحلام الشامسي استغلت الموضوع على ما يبدو للترويج لحفلتها المقبلة في الولايات المتحدة حيث غردت للرد على هذه الشائعة بقولها:” يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في أمريكا تاريخ ٢١//٧//٢٠١٨ المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه وحنا نحب بعض واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد”.” مع إيموجي ساخر.”

ونشرت أحلام مجموعة من الصور تجمعها مع زوجها وابنها الأكبر.

والمعروف أن أحلام هي فنانة إماراتية من مواليد 13 فبراير 1969  وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة باسم «سوسة والحمامات» كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين.

في 18 يونيو 2003 تزوجت أحلام من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

وكثيرا ما تتغزل أحلام في زوجها على الهواء أو في تغريداتها وتشير دائمًا إلى وجود قصة حب عميقة بينهما نافية وجود أية خلافات.

 

إقرأ المزيد