شاهد.. البرمو التشويقي لجديد توم كروز Mission Impossible 6

الأربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٤ صباحاً
شاهد.. البرمو التشويقي لجديد توم كروز Mission Impossible 6

تبدأ السينمات العالمية عرض فيلم النجم توم كروز Mission Impossible 6 والذي يأتي ضمن السلسلة الأشهر عالمياً “المهمة المستحيلة”.

وفي وقت سابق تحدث المخرج كريستوفر ماكواري عن مشهد صعب وخطير في فيلم توم كروز الأشهر، حيث يبدأ على ارتفاع 25 ألف قدم فوق الأرض في مؤخرة الطائرة، بسرعة 200 ميل في الساعة، عند الغروب ولمدة ثلاث دقائق، وتم تأجيله للنهاية، بسبب خطورته الشديدة واحتياجه لترتيبات خاصة جداً.

وفيلم توم كروز Mission Impossible 6 هو أحد أجزاء سلسلة “Mission Impossible” واستغرق تصويره 161 يوماً وهو من بطولة توم كروز وهنري كافيل، وريبيكا فيرجسون، وميشيل وناجان، ومن إخراج كريستوفر ماكواري والذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو ومن المنتظر عرضه في يوليو 2018.

وأفلام Mission impossible هي سلسلة أفلام أكشن، قصتها مبنية على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يُعرض من سنة 1966 إلى سنة 1973، وهذه الأفلام من بطولة وإنتاج‏ الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.


من هو توم كروز ؟

توم كروز اسمه بالكامل توماس كروز مابوثير الرابع وهو من مواليد 3 يوليو 1962 ويعمل ممثلاً ومنتجاً سينمائياً.

وعُرِف توم كروز بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر، حيث ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات لجائزة الغولدن غلوب.

وعلى صعيد حياة توك كروز الخاصة فهو قد تزوج عام 1987 من الممثلة ميمي روجرز وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

وفي عام 1990 وأثناء تصوير فيلم Days of Thunder وقع توم كروز في غرام النجمة نيكول كيدمان التي كانت تشاركه البطولة في نفس الفيلم، حيث قررا الارتباط بنفس العام ودام زواجهما أكثر من 10 أعوام وتبنى معها طفلين، كما ظهر الزوجان معاً في أكثر من فيلم درامي رومانسي كما في فيلم Far and Away والثاني Eyes Wide Shut عام 1999 وهو آخر أعمال المخرج الراحل ستانلي كوبريك ولكن بعد هذا الفيلم قرر الزوجان الانفصال بشكل مفاجئ من دون أسباب مقنعة حيث دارت حولهما الكثير من الشائعات عن أسباب هذا الانفصال.

أما في عام 2006 تزوج توم كروز من الممثلة كيتي هولمز ولهما ابنة واحدة اسمها سوري مواليد 18 أبريل 2006، ثم انفصل توم كروز عن كيتي هولمز في سنة 2012 بسبب الخلافات التي لا يمكن حلها.

إقرأ المزيد