أودي RS3 سيدان معدلة بقوة 493 حصاناً‎

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٤ صباحاً
أودي RS3 سيدان معدلة بقوة 493 حصاناً‎

قامت شركة ABT SPORTSLINE بتعديل السيارات ببرنامج تعديلي مشابه بعد أن أطلقت برنامجها التعديلي المخصص لسيارة أودي RS3 سبورتباك في وقت سابق من العام الحالي إلا أنه مخصص هذه المرة لشقيقتها أودي RS3 سيدان رباعية الأبواب.

وصارت السيارة التي تستمد قوتها من محرك تيربو خماسي الأسطوانات سعة 2,5 لتر زادت قوته لتصل إلى 493 حصاناً وعزم دورانه ليصل إلى 570 نيوتن / متر (420 باوند / قدم)، أي بزيادة مقدارها 99 حصاناً و90 نيوتن / متر (66 باوند / قدم) مقارنة بالنسخة العادية وهو ما تم تحقيقه بفضل تعديل وحدة التحكم الإلكترونية ECU إلى جاب تزويد السيارة بمبرد داخلي جديد ونظام عادم مصنوع من الستانليس ستيل.

وصرحت شركة ABT SPORTSLINE لتعديل السيارات أنه وبعد هذه القوة الإضافية أصبح بمقدور أودي RS3 سيدان التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (0 إلى 62 ميلاً في الساعة) خلال 3,7 ثانية في طريقها للوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 299 كيلومتراً في الساعة (186 ميلاً في الساعة)، وهذا يمثل تحسناً بمقدار 0,4 ثانية مقارنة بالنسخة العادية.

وأصبحت السيارة بموجب البرنامج التعديلي الجديد أيضاً تحتوي على عدد من التعديلات الميكانيكية الأخرى والتي شملت نوابض رياضية وفرامل أفضل من شأنها “إيقاف السيارة في الوقت المناسب” وفقاً لشركة التعديل.

أما التعديلات التصميمية فقد اشتملت على مشتت هواء أمامي ولمسات على شبك التهوية الأمامي وطقم مرشات خلفية ولمسات وحواف على أقواس العجلات وأنابيب عادم مخصوصة باللون الأسود الكرومي.
كما يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة مميزة من الجنوط المختلفة التي تتراوح في قياساتها بين 19 و20 إنش، بالإضافة إلى مجموعة خيارات لتعديل المقصورة كمقاعد تحمل شعار ABT ولمسات وحواف من ألياف الكربون.

إقرأ المزيد