رغم رحيله .. دييغو كوستا قد يُقدم هدية غالية إلى تشيلسي

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٠ مساءً
رغم رحيله .. دييغو كوستا قد يُقدم هدية غالية إلى تشيلسي

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الماضية على رحيل اللاعب الإسباني دييغو كوستا خلال صيف العام الماضي إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد بعد وصول علاقته مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز إلى طريق مسدود.

وكان تشيلسي وافق على إعارة دييغو كوستا إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد مقابل خمسة ملايين يورو.

وأفاد موقع توتو ميركاتو الإيطالي بأنه إذا أراد أتليتكو مدريد شراء دييغو كوستا بشكل نهائي من تشيلسي فعليه دفع 50 مليون يورو لصالح النادي الإنجليزي.

وربما لتوفير الأموال اللازمة للصفقات، قد يتجه أتليتكو مدريد إلى بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان ولكن لفريق آخر غير برشلونة، حيث يُقدر ثمن بيع جريزمان 100 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده.

يذكر أن دييغو كوستا شارك مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم عام 2014 في البرازيل ولعب كذلك مع اللاروخا في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 في فرنسا.

يشارك دييغو كوستا في الفترة الحالية مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة صيف العام الحالي في دولة روسيا.

ويهدف دييغو كوستا في قيادة المنتخب الإسباني للتتويج بثاني ألقابه في المونديال.

سجل المهاجم كوستا مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2018 ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في شباك المنتخب البرتغالي وهدف في شباك المنتخب الإيراني في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في المونديال.

إقرأ المزيد