فرنسا ضد الأرجنتين .. بوغبا أمل الديوك في المونديال

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٦ مساءً
فرنسا ضد الأرجنتين .. بوغبا أمل الديوك في المونديال

تعول جماهير الديوك كثيرًا على بول بوغبا في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، من أجل الاستمرار في المونديال الروسي والمنافسة على اللقب.

وتأمل الجماهير في ظهور بول بوغبا بمستوى مميز في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين الحاسمة في مشوار الديوك بالمونديال الروسي، خاصة أنه لعب دورًا حاسمًا في تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

وعلى الرغم من صغر عمر بول بوغبا؛ حيث إنه لم يتجاوز الـ25 عامًا، ولكنه يُعد لاعبًا مخضرمًا بعدما خاض 56 مواجهة دولية مع الديوك، ما يزيد من آمال الجماهير في قيادته مباراة فرنسا ضد الأرجنتين إلى بر الأمان والتأهل إلى دور الـ8.

ولم يُقدم بول بوغبا أفضل مستوياته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي، ولكنه يُبدع ويتألق مع الديوك في نهائيات كأس العالم 2018، وقدم أداءً مميزًا قبل مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في دور الـ16.

وبدأ منتخب الديوك منافسات دور المجموعات بمواجهة أستراليا، والتي انتهت بفوز رفاق بول بوغبا بهدفين مقابل هدف، وكان نجم مانشستر يونايتد وراء الهدفين، كما ساهمت تمريرته في مباراة بيرو بهدف أوليفييه جيرو، لذلك سيكون عليه اختراق دفاعات التانغو في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين أملًا في الوصول إلى النهائي.

ويسعى بول بوغبا للفوز في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين من أجل استكمال حلم المونديال، خاصة أنه سبق وصرح أن كأس العالم 2018 قد يكون البطولة الأخيرة له مع الديوك؛ لأنه لا يعلم مستقبله، فقد يكون البطولة المقبلة مُصابًا ولا يستطيع المشاركة.

ولعب بول بوغبا مع الديوك في منافسات كأس العالم 2014 التي أُقيمت في البرازيل، وودع منتخب بلاده البطولة في الدور ربع النهائي أمام ألمانيا، ولكنه حصل على جائزة أفضل لاعب واعد في المونديال البرازيلي.

ومن المُقرر أن يحتضن ملعب “كازان أرينا” مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في دور الـ16 من المونديال الروسي، وسينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة.

إقرأ المزيد