بالإنفوجرافيك.. جامعة حائل تعلن تفاصيل التقديم ببرامج الدراسات العليا

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٧ مساءً
بالإنفوجرافيك.. جامعة حائل تعلن تفاصيل التقديم ببرامج الدراسات العليا

كشفت جامعة حائل ، اليوم الخميس، عن تفاصيل التقديم في برنامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2018 – 2019.

وأوضحت جامعة حائل ، في بيان عبر حسابها في “تويتر”، أن التقديم يبدأ إلكترونيا على برامج الدراسات العليا اعتباراً من يوم الأحد 24 شوال 1439هـ، وحتى يوم السبت 1 من ذي القعدة 1439هـ.

وحددت عمادة الدراسات العليا في جامعة حائل البرامج المتاحة للتقديم في درجة الماجستير التنفيذي وهي “ماجستير هندسة وإدارة الجودة التنفيذي ”طلاب”، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي EMBA ”طلاب”، وماجستير المعلوماتية الصحية (الصحة الإلكترونية) التنفيذي ”للطلاب والطالبات”، وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التنفيذي ”للطلاب – والطالبات”.

كما أعلنت جامعة حائل كذلك عن برنامجين في درجة الدبلوم ما بعد البكالوريوس، وهي ”دبلوم الموارد البشرية “للطلاب – والطالبات”، ودبلوم المحاماة ”للطلاب”.

بدوره أوضح وكيل جامعة حائل للدراسات العليا والبحث العلمي د. ماجد بن محيا الحيسوني أن عملية القبول في هذه البرامج تتم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية.

وأضاف الحيسوني أنه سيكون هناك اختبار تحريري ومقابلات شخصية تقدمها الأقسام للمتقدمين.

وتابع وكيل جامعة حائل أنه سيتم تحديد موعدها بعد الانتهاء من فترة التقديم وإعلان المقبولين مبدئيًا على موقع الجامعة الإلكتروني وحسابات الجامعة الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.