نور يتغنى بأداء الصقور أمام الفراعنة.. ويُطالب ببقاء بيتزي

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٠ مساءً
نور يتغنى بأداء الصقور أمام الفراعنة.. ويُطالب ببقاء بيتزي

أشاد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور، بأداء الأخضر أمام مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، مُطالبًا في الوقت ذاته ببقاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خلال الفترة المقبلة.

وعلق محمد نور على مباراة السعودية ومصر في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “فوز جميل حققه الصقور في ختام المشاركة بالمونديال.. مبروك هذا الانتصار الرائع والمستوى الكبير”.

وتابع نجم نادي الاتحاد السابق: “كرة القدم السعودية تدخل مرحلة جديدة وليس مجرد كلام ولا وعود وهمية إنما واقع نعيشه، مهم جدًّا أن ندرك المرحلة وندعم المشروع التطويري الكبير”.

وأضاف محمد نور تغريداته قائلًا: “في عالم الكرة النتائج السلبية واردة وغياب المستوى يحدث يومًا ما ولكن المهم أن تعود وأن تنهض قويًّا.. هكذا فعل الصقور اليوم”.

واستكمل محمد نور تغريداته قائلًا: “الجمل التكتيكية التي طبقت في الملعب والمخزون اللياقي الكبير الذي مكننا من الفوز في آخر ثواني المباراة يؤكدان أن العمل الفني كبير والتحضير للمونديال ممتاز”.

وواصل محمد نور حديثه بشأن مدرب المنتخب السعودي قائلًا: “الاستقرار مطلب ملح.. بيتزي مدرب مقنع بكل ما تعنيه الكلمة.. استمراره يعني أنه سيقدم الأفضل”.

ووجه نجم المنتخب السعودي السابق رسالة إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة قائلًا: “معالي المستشار تركي آل الشيخ.. قد تعاندك مرة وربما مرتين، ولكن في النهاية العمل الجيد لابد أن يثمر.. وفقك الله في تطوير رياضة الوطن”.

واختتم محمد نور تغريدته بتوجيه رسالة إلى المشجعين، وقال: “الجماهير السعودية تستحق الكثير، وبالعمل الذي بدأ.. القادم أحلى بمشيئة الله”.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الفوز على مصر بهدفين مقابل هدف، ليُنهي منافسات كأس العالم 2018، مُحتلًّا المركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما تذيل الفراعنة الترتيب بدون نقاط.