بعد مباراة مصر والأوروجواي ..العرب يتلقون صدمة ثالثة في مباراة المغرب ضد إيران

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٥ مساءً
بعد مباراة مصر والأوروجواي ..العرب يتلقون صدمة ثالثة في مباراة المغرب ضد إيران

سقط أسود الأطلس في فخ الخسارة المفاجئة أمام المنتخب الإيراني بهدف دون رد، في مباراة المغرب ضد إيران في إطار لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وكانت مباراة المغرب ضد إيران أقيمت اليوم الجمعة على ملعب كريستوفسكي في روسيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

وخلال الشوط الأول من مباراة المغرب ضد إيران كان المنتخب المغربي صاحب السيطرة الأكبر، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المغرب ضد إيران بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني المغرب ضد إيران استمر ضغط منتخب أسود الأطلس بقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في مباراة المغرب ضد إيران تمكن منتخب إيران من تسجيل هدف الفوز عبر خطأ قاتل من لاعب المغرب عزيز بو هدوز، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد.

وبعد نهاية مباراة المغرب ضد إيران أصبح رصيد المنتخب الإيراني ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال.

أما رصيد المنتخب المغربي فأصبح صفرًا من النقاط بعد نهاية مباراة المغرب ضد إيران.

يذكر أنه بعد الانتهاء من مباراة المغرب ضد إيران سيواجه المنتخب المغربي في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم المنتخب البرتغالي يوم الأربعاء المقبل.

وتلقى أبناء الوطن العربي الصدمة الثالثة في مباراة المغرب ضد إيران، حيث أصبح المنتخب المغربي ثالث المنتخبات العربية خسارة في الجولة الأولى بالمونديال بعد خسارة المنتخب السعودي من المنتخب الروسي بخماسية وخسارة المنتخب المصري من المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد.