إليك قائمة بأبرز نجوم العالم الغائبين عن مونديال روسيا

الأربعاء ٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
إليك قائمة بأبرز نجوم العالم الغائبين عن مونديال روسيا

فجر مدربو بعض المنتخبات العالمية مفاجـأة من العيار الثقيل، باستبعاد بعض اللاعبين عن المشاركة مع فرقهم في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وذكر حساب WORLD CUP 2018 على “تويتر” أن الغائبين عن منتخباتهم هم “ليروي ساني، ماريو جوتزة، أندري شورليه من منتخب ألمانيا، دافيد لويز، أليكس ساندرو فابينيو من منتخب البرازيل، مارسيال، ديميتري باييه، كريم بنزيمة، ألكسندر لاكازيت من منتخب فرنسا”.

كما تم استبعاد كذلك كل من “فابريجاس، بليرين، ماركو ألونسو، ألفارو موراتا، سيرجي روبيرتو من منتخب إسبانيا، ناينجولان من منتخب بلجيكا، ماورو إيكاردي من منتخب الأرجنتين”.

يذكر أن بطولة كأس العالم ستقام صيف العام الحالي في جمهورية روسيا في الفترة من الـ14 من يونيو حتى الـ15 من شهر يوليو.

ويسعى المنتخب الألماني بقيادة مدربه الألماني يواخيم لوف إلى الفوز وحصد لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وتحقيق إنجاز المنتخب الإيطالي والمنتخب البرازيلي والذي سبق لكل منهما الفوز بلقب المونديال مرتين على التوالي.

يذكر أن منتخب ألمانيا كان توج بلقب كأس العالم في عام 2014، وذلك بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق.

يرغب ليو ميسي نجم برشلونة الإسباني في الفوز بالمونديال قبل اعتزاله اللعب الدولي والسير على خطى مواطنه دييغو أرماندو مارادونا.

إقرأ المزيد