ملك الريال مُراقب من الفرنسيين

الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٠ مساءً
ملك الريال مُراقب من الفرنسيين

يهتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب كريستيانو رونالدو في ترك ريال مدريد والانتقال إلى صفوف فريق آخر على الرغم من تتويجه مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريال بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي.

وقالت تقارير صحفية إسبانية أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم رونالدو للمساهمة في حظوظ الفريق لنيل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواسم المقبلة.

ويذكر أن رونالدو كان أعرب عن رغبته في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب عدم دعم النادي له في مشكلته الأخيرة مع سلطات الضرائب في إسبانيا.

ويريد باريس سان جيرمان الفرنسي تقوية خط هجومه وتكوين فريق رعب بالكامل مع وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي وذلك من أجل الفوز بالتشامبيونزليج الأوروبي والبطولات في الموسم المقبل.

تولى الألماني توماس توخيل مؤخرًا تدريب نادي باريس سان جيرمان خلفًا للمدرب الإسباني أوناي إيمري والذي ذهب لتدريب نادي آرسنال الإنجليزي.

سيشارك رونالدو مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم والتي تُقام صيف العام الحالي في روسيا.

يتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثانية في المونديال والتي تضم منتخبات” إيران، إسبانيا، المغرب”.

يلعب كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد منذ عام 2009 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد ست سنوات قضاها في صفوف النادي الإنجليزي.

إقرأ المزيد