بالأسماء.. التعليم توافق على تسريع 10 طلاب وطالبات بالطائف

الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٠ مساءً
بالأسماء.. التعليم توافق على تسريع 10 طلاب وطالبات بالطائف

وافقت وزارة التعليم على تسريع 10 طلاب وطالبات من تعليم الطائف ممن أبدوا تفوقاً غير عادي ونقلهم إلى مراحل دراسية أعلى بعد اجتيازهم للاختبارات التحصيلية لنظام التسريع.

وأوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي، في بيان، أن الطلبة الذين وافقت الوزارة على تسريعهم سيتم إخضاعهم لبرامج لمتابعة تكيفهم النفسي والاجتماعي والمعرفي مع صفوفهم الجديدة، ورفع تقرير عن حالتهم للجنة المركزية لنظام التسريع بالوزارة.

وقدم النفيعي التهنئة للطلاب والطالبات الموهوبين المسرعين ولأولياء أمورهم ومدارسهم ومتمنياً لهم التوفيق، ومقدماً كذلك شكره وتقديره لمساعدي المدير العام للشؤون التعليمية بنين وبنات على جهودهم الحثيثة ومتابعتهم لاختبارات تسريع الطلاب والشكر موصول لإدارتي الموهوبين والموهوبات على ما بذلوه من جهود ومتابعة للطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات خلال مراحل التسريع متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

يذكر أن الطلبة الذين تم اعتماد تسريعهم من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف السادس هم: محمد مشاري العبيكان من مدارس فرقان الابتدائية، سندس ناصر العوفي من الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن الكريم، لمى جميل المطيري من الابتدائية الأولى بالطائف، وتين بدر الجعيد من الابتدائية السبعون.

والذين تم تسريعهم من الصف الأول متوسط إلى الصف الثالث متوسط هم: محمد ضياء مهدي وأسامة أحمد بجاش من مدرسة المثني بن الحارثة المتوسطة، حازم أحمد الحازمي من متوسطة مرآن، مشعل فايز السواط من مدرسة الأندلس المتوسطة الأهلية، محمد ماجد الفعر من متوسطة الريان، فاطمة علا الكيلاني من المتوسطة السابعة والثلاثون.

إقرأ المزيد